الاحد 20/10/2019
11:19 بتوقيت المكلا
وكيل أول حضرموت يطلع على عملية تدشين صرف مستحقات المرحلة الـ(6) من مشروع الحوالات النقدية الطارئ في ساحل حضرموت
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مصلحة الضرائب/خاص
الاحد 06/أكتوبر/2019
news_20191006_02.jpg
دشنت ، اليوم بساحل حضرموت عملية صرف مستحقات المرحلة السادسة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية لـ 36 ألف و294 حالة موزعة في 12 مديرية بمبلغ ربعي يقدر بـ 470 مليون ريال.

وأطلع وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي من المدير العام لصندوق الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت عبدالله محسن الحامد ومشرف التسيير بالمحافظة ثابت أحمد ابوطلعه ومشرف المحافظة في بنك الأمل محمد عبدالله بن علي جابر على سير عملية الصرف التي تجرى في 22 مركزًا على مستوى مديريات الساحل مشيرين إلى ان اجمالي المبالغ المعتدة في المراحل الـ (6) من مشروع الحولات النقدية الطارئة في مديريات الساحل يبلغ 2 مليار و820 مليون ريال.
وأوضحوا الإجراءات المتخذة في عملية تسليم مستحقات المستفيدين سواء عبر مراكز الصرف المعتمدة في مختلف المديريات أو النزولات الميدانية في المناطق النائية لايصال المساعدات والتحقق من مستحقيها لافتين إلى انه سبق عملية الصرف حملة توعوية للمستفيدين.
وأشاد وكيل أول حضرموت، بدعم البنك الدولي ومنظمة اليونيسيف لمشروع الحوالات النقدية الطارئ والذي يستهدف تقديم مساعدات مالية للحالات المشمولة بخدمات صندوق الرعاية الاجتماعية للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة , معبرًا عن التقدير لجهود اللجان المشرفة وبنك الأمل في تنفيذ صرف الحوالات للمستفيدين.
وأكد الشيخ بن حبريش، حرص السلطة المحلية على تسهيل عملية الصرف لكافة المستفيدين موجهًا السلطات المحلية بالمديريات بالتعاون الكامل مع اللجان المشرفة وتسهيل صرف مساعدات هذه المرحلة.

  • إقرا ايضاً